الصفحة الرئيسية  » خدمات  » خدمات التنظيف  »الإعلانات #14990
500SAR
Negotiable

مكافحة الفئران بالرياض 0546877444 مكافحة حشرات خدمات تنظيف فلل تنظيف شقق تنظيف وصيانة مسابح بالرياض

الزيارات: 1137
Notify me when the price drops!
نوع إعلان: عرض
الحالة: جديد
الدولة: السعودية
نسعي في شركة خدمات البيت السعودي الي تقديم ماهو جديد بخصوص مكافحة الحشرات لتتمكن من القضاء عليها نهائيا وتسهيل عملية مكافحتها والاطاحة بكافة الحشرات مع العمل علي تجنب اضرارها.
ان المبيدات الحشرية وان كانت امنة فان استخدامها بكثرة يسبب الكثير من المشاكل فمحاولاتنا في شركة مكافحة حشرات بالرياض هي تقديم يد العون للفرد في الاطاحة بتلك الحشرات ومن سعينا في شركة مكافحة الحشرات بالدمام فقد انتجنا العديد من المبيدات العضوية الغير ضارة بالبيئة والتي نسعي الي نشرها.
شركة مكافحة بق الفراش بالرياض: تحقيقا منا لتقديم افضل خدمة بسعر مناسب فقد انتجنا مبيدات حشرية لمكافحة بق الفراش بدون اثار جانبية لتمكين الجميع من القضاء علي الحشرة نهائيا.
شركة مكافحة الفئران بالرياض: نقدم افضل خدمة بسعر مناسب في مكافحة فئران بالرياض والتي تعد من اهم الاقسام لدينا فمعرفتنا بخواص الفئران وبدورة حياتهم جعلتنا متمكنين في القضاء علية نهائيا.
شركة مكافحة النمل الابيض بالرياض: ان النمل الابيض لة خواص وحياة مختلفة تماما عن النمل العادي حتي في تركيبة جسدة فهو حشرة مختلفة تماما فنعمل ف شركة مكافحة النمل الابيض علي القضاء علي الحشرة نهائيا لانها مصدر قلق دائم مكافحة النمل الابيض بالرياض من اهم السبل التي نسعي لها.
شركة مكافحة الطيور بالرياض :ان مكافحة الطيور لهي عملية طرد وليس قتل ف شركة مكافحة الحمام بالرياض هي عملية تركيب اشواك مدببة لطرد الطيور بعيد عن البنايات لتفادي مشاكل الطيور من الاوساخ وتشوية المنظر العام.
مكافحة حشرات بالرياض
مكافحة حشرات بالدمام
مكافحة بق الفراش بالرياض
مكافحة النمل الابيض بالرياض
مكافحة الفئران بالرياض
مكافحة الطيور بالرياض
https://goo.gl/Pu9Bqj
0 reviews

0 reviews على مكافحة الفئران بالرياض 0546877444 مكافحة حشرات خدمات تنظيف فلل تنظيف شقق تنظيف وصيانة مسابح بالرياض

Make a review


غاندي غازي

المستخدم منذ ذلك الحين: Jul 23, 2017
مشاهدة جميع الإعلانات »

 ارسل الى صديق  الإبلاغ عن إساءة  المفضل  Add to Compare

إعلانات مماثلة

انتقل إلى أعلى الصفحة